مختار مختار يتولى الإدارة الفنية لغزل المحله خلفا لخالد عيد فى الدورى

كتب / محمد عوض…

وافق مسئولي غزل المحلة برئاسة على العباسى رئيس الشركة وبحضور عمر عبد الله وخالد كرم وصابر عيد على التعاقد رسميا مع كابتن مختار مختار المدير الفنى الاسبق للانتاج الحربى على تولى الإدارة الفنية للفريق الموسم الجديد بعد استقالة خالد عيد عقب نهاية الموسم واستقروا على الجهاز الفنى المعاون المكون من :

كابتن سعيد عبد العظيم معد بدنى
كابتن عبدالله رجب مدرب عام
كابتن أسامة محمد مساعد مدرب
كابتن عمرو رمضان مساعد مدرب
كابتن عصام عبد العظيم مدرب حراس مرمى
مع الإبقاء على الجهاز الادارى والطبى .

وأصدر مسئولو نادى غزل المحلة بيانا أعلنوا فيه توجيه الشكر للجهاز الفني، بقيادة خالد عيد، والاستقرار على التعاقد مع مدير فنى جديد فى الفترة القادمة.

وكانت خسارة غزل المحلة الأخيرة بنتيجة 6 / 0 أمام بيراميدز فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد الدفاع الجوى، فى الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز بمثابة القشة التى قصمت ظهر خالد عيد وجهازه رغم نجاحه فى الصعود للممتاز وبقاء الفريق فى الدورى الممتاز.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 35 فى المركز الخامس عشر، بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 46 هدفًا.

ويعد خالد عيد من أفضل المدربين فى بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم عقب الأداء القوى الذى قدمه لاعبو غزل المحلة فى المباريات، وضمان بقاء الفريق فى الدورى الموسم المقبل بأقل الإمكانيات المادية

وكان نادي غزل المحلة، قد تحجج بقرار عدم تجديد عقد خالد عيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، على خلفية غياب خالد عيد عن اجتماع مجلس الإدارة الأخير عقب الهزيمة من بيراميدز .

وقد لاقى إقالة عيد بعد نهاية الموسم مكافأة على صعوده بالفريق من القسم الثانى وبقائه فى صفوف الممتاز رغم قلة الإمكانات انقسام الشارع المحلاوى الرياضى على نفسه انقساما بين مؤيد لبقاء خالد عيد والآخر البحث عن مدير فنى جديد .

Related posts

Leave a Comment